قائمة أفلام عيد الأضحي 2024 أبرزها ولاد رزق 3 لـ أحمد عز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:24:52+03:00

اخبار الفن، ينتظر الكثير من الجمهور، أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعدما حقق موسم أفلام الفطر .،قائمة أفلام عيد الأضحي 2024 أبرزها ولاد رزق 3 لـ أحمد عز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائمة أفلام عيد الأضحي 2024.. أبرزها «ولاد رزق 3» لـ أحمد عزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينتظر الكثير من الجمهور، أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعدما حقق موسم أفلام الفطر نجاحا كبير، وتتنوع الأعمال السينمائية خلال الموسم القادم مابين الأكشن والكوميدي.

قائمة أفلام عيد الأضحي 2024

وترصد «الأسبوع» خلال التقرير التالي، قائمة أفلام عيد الأضحي 2024.

ولاد رزق 3

تم تحديد عرض فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة أحمد عزـ وعمرو يوسف، يشارك في بطوبة الفليم مجموعة من النجوم أبرزهم: آسر ياسين، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أبطال فيلم أولاد رزق الجزء التالت

فيلم اللعب مع العيال

يشارك الفنان محمد إمام، في موسم عيد الأضحي 2024، بفيلم «اللعب مع العيال»، وينضم له الفنان باسم سمرة، يضم العمل فيه عدد من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم اللعب مع العيال

فيلم عصابة المكس

ومن المقرر أن يعرض فيلم «عصابة المكس»، بطولة النجم أحمد فهمي، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، : الفيلم بطولة كل من: روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج حسام سليمان.

فيلم عصابة المكس

فيلم فرقة الموت

كما يشارك أيضا النجم أحمد عز بفيلم آخر في موسم عيد الأضحى 2024، وهو «فرقة الموت»، وهو بطولة عدد من نجوم الفن وهم: آسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

ً
أفلام عيد الأضحى 2024.. قصة وأحداث فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية دياب في «السرب»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة أفلام عيد الأضحي 2024.. أبرزها «ولاد رزق 3» لـ أحمد عز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار