محمود صابر يخطر بيراميدز بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:48:57+03:00

اخبار الرياضة، أخطر محمود صابر لاعب فريق كرة القدم بنادي بيراميدز، إدارة الفريق السماوي برغبته في .،محمود صابر يخطر بيراميدز بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمود صابر يخطر بيراميدز بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم (خاص)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أخطر محمود صابر لاعب فريق كرة القدم بنادي بيراميدز، إدارة الفريق السماوي برغبته في الرحيل عن الفريق بشكل نهائي في نهاية الموسم المقبل.

وقال مصدر بنادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ" ": "محمود صابر أبلغ إدارة بيراميدز برغبته في الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف المصدر: "صابر يرفض تجديد إعارته لأي نادي في الموسم الجديد، وإنما يرغب في الرحيل بصفة نهائية عن الفريق السماوي لعدم مشاركته مع الفريق".

ويستحوذ محمود صابر على اهتمام العديد من الأندية في الدوري المصري وعلى رأسها الأهلي والزمالك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود صابر يخطر بيراميدز بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم (خاص)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار