رابط حجز تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية احجز الآن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:24:41+03:00

اخبار الرياضة، أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة نادي الزمالك و دريمز الغاني فى دور نصف .،رابط حجز تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية احجز الآن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرابط حجز تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.. احجز الآنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة نادي الزمالك و دريمز الغاني فى دور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، باستاد القاهرة الأحد (21 أبريل) فى السادسة مساءً.

رابط حجز تذاكر ماتش الزمالك

ويتيح الموقع الرسمي لشركة تذكرتي إمكانية حجز تذاكر مباراه الزمالك ودريمز الغاني بمختلف الدرجات.

لحجز تذاكر المباراة اضغط هنـــــــــا.

كما يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز منح لاعبي الزمالك راحة سلبية من مران أمس الثلاثاء، عقب الفوز أمام الأهلي في القمة 127 بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغاني الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إطار ذهاب دور نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام دريمز الغاني، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابط حجز تذاكر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.. احجز الآن،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار