حمادة أنور الأهلي بدأ مباراة القمة بتشكيل غريب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:12:08+03:00

اخبار الرياضة، قال حمادة أنور المدير الإداري السابق لفريق نادي الزمالك بأنه تعجب من تشكيل الأهلي فى .،حمادة أنور الأهلي بدأ مباراة القمة بتشكيل غريب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحمادة أنور: الأهلي بدأ مباراة القمة بتشكيل غريبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال حمادة أنور المدير الإداري السابق لفريق نادي الزمالك بأنه تعجب من تشكيل الأهلي فى مباراة القمة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح حمادة أنور خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر آون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا " كنت متحفظ على قرار تعيين الحكم إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة القمة وامنحه 7 من 10 و محمد عادل حكم الفار امنحه 4 من 10 بسبب عدم استدعاء حكم الساحة فى بعض الكرات المهمة ".

وأشار حمادة أنور قائلا " من الطبيعى أن يقوم السويسرى كولر بالدفع بالمهاجم الفرنسى موديست بسبب في تشكيل الأهلي الأساسي، لأنه هو من طلب التعاقد معه ".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمادة أنور: الأهلي بدأ مباراة القمة بتشكيل غريب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار