تاريخ مواجهات أرسنال وبايرن ميونخ قبل مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:56:57+03:00

اخبار الرياضة، 11 47 ص الأربعاء 17 أبريل 2024 بايرن ميونخ وأرسنال .،تاريخ مواجهات أرسنال وبايرن ميونخ قبل مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتاريخ مواجهات أرسنال وبايرن ميونخ قبل مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:47 ص | الأربعاء 17 أبريل 2024

وأرسنال

في مباراة من العيار الثقيل، يواجه نادي أرسنال الإنجليزي، نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري ، وقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي (2-2)، على ملعب الإمارات معقل الأول.

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وأرسنال

واجه نادي بايرن ميونخ نظيره أرسنال في 13 مباراة من قبل، تمكن خلالهما العملاق البافاري من الفوز في 7 مواجهات، بينما استطاع الجانرز الانتصار في 3 لقاءات فقط، وحسم التعادل مواجهتين.

وتمكن العملاق البافاري من تسجيل 29 هدفا خلال مواجهات الفريقين، بينما أحرز أرسنال 15 هدفا في مرمي بايرن ميونخ.

ويذكر أن أرسنال خسر 3 لقاءات من آخر 4 مباريات أمام بايرن ميونخ بنفس النتيجة (5-1)، جميعها كان في دوري أبطال أوروبا، وكان آخر لقاء جمعهما في مارس 2017 على ملعب الإمارات معقل الفريق الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبايرن ميونخ 

قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وسيتم بث مباراة أرسنال وبايرن ميونخ على قناة bien sports HD 2.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاريخ مواجهات أرسنال وبايرن ميونخ قبل مباراة اليوم بدوري أبطال أوروبا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار