كيف علقت الصحف الإسبانية على إقصاء باريس سان جيرمان لبرشلونة؟ غضب وانتقام
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:04:38+03:00

اخبار الرياضة، 11 03 ص الأربعاء 17 أبريل 2024 برشلونة .،كيف علقت الصحف الإسبانية على إقصاء باريس سان جيرمان لبرشلونة؟ غضب وانتقام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكيف علقت الصحف الإسبانية على إقصاء باريس سان جيرمان لبرشلونة؟.. غضب وانتقامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:03 ص | الأربعاء 17 أبريل 2024

علقت الصحف الإسبانية على الخسارة القاسية لـ برشلونة أمام أمس (4-2)، ووداع منافسات دوري من دور ربع النهائي.

صحيفة موندو ديبورتيفو

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أن كيليان مبابي وعثمان ديمبلي الغاضبان انتقما من البارسا، بعدما تعرض الأول لانتقادات كبيرة بسبب تراجع مستواه، ليرد اليوم بعد تسجيله هدفين.

وأكملت أن عثمان ديمبلي رد الهجوم العنيف الذي تعرض له من قبل جماهير البلوجرانا قبل المباراة، حيث تم وصفه بالخائن ولم تتوقف صافرات الاستهجان ضده طوال المباراة.

صحيفة ماركا

وأوضحت صحيفة «ماركا»، أن طرد أراخوا أعطى باريس سان جيرمان التأهل إلى نصف النهائي والعودة المذهلة في المباراة، خاصة بعد تراجع برشلونة الذي أكمل اللقاء بـ10 لاعبين.

وأشارت إلى أن الأمور داخل صفوف البارسا وصلت إلى مرحلة الفوضى المفرطة، بعد طرد تشافي المدير الفني للفريق، بسبب اعتراضه الكبير على خط التماس وصراخه في وجه الحكم الرابع.

صحيفة آس

وقالت صحيفة «آس»، إن الفريق الفرنسي أحبط حلم البارسا حيث لامس السماء في بداية المباراة، قبل أن يبحثوا عن الإنجاز المستحيل بعد طرد أراخوا، إذ تعرض الفريق للدمار، مضيفا أن أمل تشافي مع برشلونة انتهي.

صحيفة سبورت

وأكدت صحيفة «سبورت»، أن فريق باريس سان جيرمان والحكم والأخطاء الخاصة أخرجت برشلونة من الحلم الأوروبي، بشكل قاسٍ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف علقت الصحف الإسبانية على إقصاء باريس سان جيرمان لبرشلونة؟.. غضب وانتقام،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار