ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T10:52:42+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 10 45 ص انتقد محمود كهربا لاعب .،كهربا مش هدعي الإصابة عشان مكسب أو خسارة وغيرنا متعود على كده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكهربا: مش هدعي الإصابة عشان مكسب أو خسارة.. وغيرنا متعود على كدهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 10:45 ص

انتقد محمود كهربا لاعب فريق الأهلي، الاتهامات التي وجهت إليه بإدعائه الإصابة خلال مباراة القمة أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز.

وخسر الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال محمود كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: شكرًا من قلبي لكل الناس اللي سألت عليا أنا الحمد لله والشكر لله بخير ربنا يخليكوا.

وتابع في تصريحاته: أما بالنسبة للناس اللي متعودين على التمثيل والأفلام وادعائهم للمرض دي مش طريقتنا الحمد لله، ولا عمري هدعي المرض عشان مكسب أو خسارة.

محمود كهربا لاعب الأهلي على إنستجرام

واستكمل نجم الفريق الأحمر: بس معلش أصل إحنا مش متعودين على الخسارة ولا عارفين إحساسها ومش متعودين عليها زي ناس كتير مش بيأثر فيهم لأنها مش جديدة عليهم.

واختتم محمود كهربا رسالته لجماهير القلعة الحمراء: بشكر الجمهور اللي على طول في ضهرنا وربنا يديم علينا نعمه جمهور الأهلي.

وسقط محمود كهربا أرضًا بعد انتهاء مباراة الأهلي ونظيره الزمالك في الدوري مغشيًا عليه، وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من أجل الاطمئنان على حالته.

وتعرض كهربا بعدها لاتهامات بادعائه للإصابة بسبب خسارة الفريق الأحمر على يد الزمالك في الديربي بعدما شارك بديلًا في نهاية الشوط الثاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كهربا: مش هدعي الإصابة عشان مكسب أو خسارة.. وغيرنا متعود على كده،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار