شاهد نجم بتروجت يُقبل قدم والدته بعد الصعود للدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T09:44:32+03:00

اخبار الرياضة، شهدت مواجهة بتروجيت أمام فريق نادي راية واحدة من الوقائع التي تداولها رواد مواقع .،شاهد نجم بتروجت يُقبل قدم والدته بعد الصعود للدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد.. نجم بتروجت يُقبل قدم والدته بعد الصعود للدوري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت مواجهة بتروجيت أمام فريق نادي راية واحدة من الوقائع التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية.

نجم بتروجت يُقبل قدم والدته بعد الصعود للدوري الممتاز

البداية كانت بتحقيق فريق نادي بتروجيت الفوز على راية بثلاثية مقابل لا شيء في الموقعة التي استضافتها ارضية ملعب إستاد بتروسبورت لحساب لقاءات الجولة السادسة من مرحلة الصعود لبطولة دوري المحترفين.

بعدها قام اللاعب هادي رياض نجم نادي بتروجيت بتقبيل قدم والدته وذلك بعد نجاح فريقه في الصعود للدوري المصري الممتاز الموسم القادم.

بهذا الفوز رفع فريق نادي بتروجيت بقياده مديره الفني السيد عيد رصيده للنقطة السابعة والخمسين في المركز الأول ليحسم بالفعل تأهله للدوري بينما جعلت الخسارة فريق نادي راية يتوقف رصيده عند النقطة الخامسة والثلاثين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. نجم بتروجت يُقبل قدم والدته بعد الصعود للدوري الممتاز،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار