تجاوز المليون جنيه فيلم شقو يحقق أعلي إيراد أسبوعي في موسم أفلام عيد الفطر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T09:17:05+03:00

اخبار الفن، واصل فيلم شقو بطولة النجم عمرو يوسف تصدره لإيرادات شباك التذاكر في موسم أفلام عيد .،تجاوز المليون جنيه فيلم شقو يحقق أعلي إيراد أسبوعي في موسم أفلام عيد الفطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتجاوز المليون جنيه.. فيلم شقو يحقق أعلي إيراد أسبوعي في موسم أفلام عيد الفطرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل شقو بطولة النجم عمرو يوسف تصدره لإيرادات شباك التذاكر في موسم أفلام عيد الفطر 2024 الحالي، والذي انطلق الأسبوع الماضي، ويضم 4 أفلام سينمائية جديدة وهي «شقو، فاصل من اللحظات اللذيذة، عالماشي، أسود ملون»، في منافسة قوية على كعكة الإيرادات.

إجمالي إيرادات فيلم شقو بالسينمات

وكشف مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، أنَّ فيلم شقو حقق أمس الثلاثاء إيرادات بلغت مليونًا و532 ألفًا و320 جنيهًا، بإجمالي إيرادات بلغت 42 مليونًا و589 ألفًا و428 جنيهًا بأول أسبوع منذ طرحه بدور العرض السينمائية.

قصة وأبطال فيلم شقو

وتدور أحداث فيلم شقو في إطار اجتماعي أكشن حول مجموعة من الأصدقاء يمرون بمواقف صعبة، ويقومون بأعمال إجرامية وخارجة عن القانون، وتجمعهم الصدفة لمواجهة مصير جديد مليء بالمغامرات والمواقف الكوميدية.

فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، محمد ممدوح، ، وعدد آخر من ضيوف الشرف من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجاوز المليون جنيه.. فيلم شقو يحقق أعلي إيراد أسبوعي في موسم أفلام عيد الفطر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار