هل يتدخل أحمد زاهر في اختيار الأعمال الفنية لبناته؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T03:33:16+03:00

اخبار الفن، تحدث الفنان أحمد زاهر عن بناته، ونجاحهن الكبير خلال موسم رمضان 2024، إذ شاركت ملك .،هل يتدخل أحمد زاهر في اختيار الأعمال الفنية لبناته؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يتدخل أحمد زاهر في اختيار الأعمال الفنية لبناته؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث الفنان أحمد زاهر عن بناته، ونجاحهن الكبير خلال موسم ، إذ شاركت ملك أحمد زاهر في محارب، وشاركت الفنانة مني زاهر في مسلسل إمبراطورية ميم، وشاركت ليلى زاهر في مسلسل أعلى نسب مشاهدة.

أحمد زاهر يتحدث عن اختيار سيناريوهات بناته

وعن التدخل في اختيار سيناريوهات بناته، قال «زاهر» لـ«الوطن»: «أطلع على السيناريو، ولكن لم أتدخل على الإطلاق في اختياراتهن لأنني أعطيت لهن كل الأسس السليمة لاختيار عمل فني ناجح».

وأضاف: «أصبحن في مرحلة اكتمال واضحة بتقييم الأعمال واختيار المناسب منها، ولم يصبحن بحاجة لرأي في أي دور، وكل منهن تعرف الشروط والقواعد التي وضعتها مع والدتهن».

آخر أعمال الفنان أحمد زاهر

مسلسل محارب آخر أعمال الفنان أحمد زاهر، وهو من بطولة حسن الرداد، ، نرمين الفقي، وماجد المصري، وناهد السباعي، ومنة فضالي، وعابد عناني، وعفاف شعيب، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يتدخل أحمد زاهر في اختيار الأعمال الفنية لبناته؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار