مواصفات وسعر سوزوكي‬⁩ بالينو ستاندر 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T03:04:06+03:00

اخبارالمنوعات، تنتمي سيارة سوزوكي بالينو إلى فئة الهاتشباك والتي تتمتع بمظهراً عصرياً، ومقصورة تلبي .،مواصفات وسعر سوزوكي‬⁩ بالينو ستاندر 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواصفات وسعر سوزوكي‬⁩ بالينو ستاندر 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنتمي سيارة سوزوكي بالينو إلى فئة الهاتشباك والتي تتمتع بمظهراً عصرياً، ومقصورة تلبي تطلعات الشباب بجانب تقنيات الأمان والأداء الموفر للبنزين.

‎وتستمد سوزوكي بالينو قوتها من محرك مكون من 4 أسطوانات، بنظام حقن متعدد النقاط، سعة 1.5 لتر، والذي يولد قوة105 حصان، وعزم 138نيوتن متر.

‎كذلك جاء متصلاً بناقل حركة أوتوماتيك بـ4 سرعات موده إلى نظام دفع أمامي، وبسرعة قصوى تصل إلى 170 كم/س.

‎فيما تتسارع سوزوكي بالينو 2024 من 0 – 100 كم/س في 11.6 ثانية. وتتميز بمعدل استهلاك وقود 22.7 كم/لتر، في حين تبلغ سعة خزان الوقود 37 لتر. فيما تأتي السيارة بـ54050﷼ فقط شامل الضريبه

‎وفيما يخص تقنيات السلامة والأمان وأنظمة المساعدة في سيارة بالينو 2024، فنذكر منها الأتي: * عدد الوسائد الهوائية 6 * ثبات إلكتروني * مكابح ABS المانعة للانغلاق * مكابح EBD * نظام تثبيت السرعة * حساسات الركن/خلفي * كاميرا رؤية خلفية * نظام متابعة ضغط الإطارات.

‎وفيما يخص أبعاد الهاتشباك اليابانية، فقد جاءت أقل طولاً وأكثر ارتفاعاً عن الجيل السابق، و يمكن التعبير عنها بالأرقام التالية: * الطول 3990 مم * العرض 1745 مم * الارتفاع 1500 مم * قاعدة العجلات 2520 مم

‎وتأتي السيارة التي تتسع إلى 5 أفراد مع مقاعد بتصميم مريح، والتي جاءت مكسوة بالقماش الناعم، فيما جاء مقعد السائق يدعم خاصية تعديل الارتفاع.

‎كذلك حصلت السيارة اليابانية على عجلة قيادة متعددة الوظائف، هيدروليكية، والتي تسهل عليك التحكم في بعض الأنظمة خلال القيادى.

‎كما حصلت على شاشة ترفيه مقاس 9 أو 7 بوصة، وشاشة عدادات مقاس 4.2 بوصة، فيما جاءت مع نظام صوتي مكون من 6 سماعات.

‎بالإضافة إلى ذلك تدعم مزايا الراديو وتشغيل اسطوانات CD ودعم الوسائط WMA والملفات الصوتية MP3 وتقنية البلوتوث.

‎وحصلت على نوافذ كهربائية، ومكيف هواء أوتوماتيكي مع فتحة خلفية، وتدعم ميزة العرض على زجاج شفاف أمامي في الفئة العليا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواصفات وسعر سوزوكي‬⁩ بالينو ستاندر 2024،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار