مدرسة تلقي مياه مغلية على جسد طالبة ووالدتها فضلت تصرخ وأولياء الأمور لحقوها صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T19:52:03+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 08 مايو 2024 07 51 م قالت سالي ناجح، والدة .،مدرسة تلقي مياه مغلية على جسد طالبة ووالدتها فضلت تصرخ وأولياء الأمور لحقوها صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرسة تلقي مياه مغلية على جسد طالبة.. ووالدتها: فضلت تصرخ وأولياء الأمور لحقوها - صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 07:51 م

قالت سالي ناجح، والدة كالورين مرقس، طالبة في الصف السادس الابتدائي، إن ابنتها تعرضت لحروق في أماكن متفرقة في جسدها ووجها وذلك بعد إلقاء مدرسة في إحدى مدارس فيصل المياه الساخنة عليها.

مدرسة تلقي مياه مغلية على جسد طالبة

وقالت سالي نجاح في تصريح لـ القاهرة 24: كالورين كان عندها امتحان امبارح بعد ما خلصت كانت واقفة مع زميلتها في الحوش، وتفاجئت بسقوط مياه ساخنة عليها، فبدأت بالصراخ والعويل من الألم، ليسرع إليها أولياء الأمور ويساعدوها، حيث وضعواالمياه الباردة على أماكن إصابتها، وحاولوا تخفيف الألم.

الطالبة في الصف السادس الابتدائي كالورين مرقس

وتابعت: كالورين تعاني من ألم مبرح ناتج عن الحروق من الدرجة الأولى والثانية التي تعرضت لها، في الوجه ومنطقة الكتف واليد.

الطالبة في الصف السادس الإبتدائي كالورين مرقس الطالبة في الصف السادس الإبتدائي كالورين مرقس

وأشارت والدة الطالبة كارولين، إلى أن مدرسة من قسم الشئون قامت بسكب المياه الساخنة على كارولين من الدور الأول، وقمنا بتحرير محضر ضدها.

وأردفت سالي ناجح أن كارولين في فترة أمتحانات وعلى الرغم من الألم التي تعانيه إلا أنها ستستمر في حضور الإمتحانات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرسة تلقي مياه مغلية على جسد طالبة.. ووالدتها: فضلت تصرخ وأولياء الأمور لحقوها - صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار