الطقس غدا ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T21:08:58+03:00

اخبارالمنوعات، الطقس غدا ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاءحالة الطقس محمد صالححالة .،الطقس غدا ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالطقس غدا.. ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


غدا.. ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء حالة الطقس محمد صالح

حالة الطقس غدًا.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدًا الخميس 9 مايو 2024، مشيرة إلى ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس غدًا وحتى الثلاثاء 14 مايو 2024، ويأتي ذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

الظواهر الجوية المتوقعة يوم الخميس 9 مايو 2024

حالة طقس يوم الخميس 9 مايو 2024

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية طقس غدا الخميس 9 مايو 2024، على أن يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وأضافت «هيئة الأرصاد»، أنه يوجد احتمالية انتشار نشاط رياح مثيرة للرمال والآتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وشمال الصعيد تؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

مشيرة إلى وجود أتربة عالقة نهارًا على مناطق من جنوب الصعيد.

درجات الحراراة المتوقعة وحالة الملاحة البحرية

الملاحة البحرية

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيانها اليوم الأربعاء، اضطراب الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط، موضحة أن سرعة الرياح «60:50 كم/س»، وارتفاع الأمواج «3:2.5 متر».

حالة طقس يوم الجمعة 10 مايو 2024

وتوقعت «هيئة الأرصاد»، على أن يشهد طقس الجمعة 10 مايو 2024، فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، مشيرة إلى انتشار نشاط رياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية والصحراء الغربية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

بيان بحالة الطقس المتوقعة

حالة طقس يوم السبت 11 مايو إلى الثلاثاء 14 مايو 2024

وأشارت «الهيئة» إلى انتشار نشاط رياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطقس غدا.. ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار