عاجل الأهلي يٌغرم كهربا بسبب تصرفه في مباراة الزمالك إعلامي يكشف التفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T01:09:10+03:00

اخبار الرياضة، 12 54 ص الأربعاء 17 أبريل 2024 كهربا .،عاجل الأهلي يٌغرم كهربا بسبب تصرفه في مباراة الزمالك إعلامي يكشف التفاصيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. الأهلي يٌغرم كهربا بسبب تصرفه في مباراة الزمالك.. إعلامي يكشف التفاصيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:54 ص | الأربعاء 17 أبريل 2024

كهربا

كشف الإعلامي محمد فاروق عن قرار خالد بيبو مدير الكرة بالقلعة الحمرار  بتغريم محمود عبدالمنعم الجناح الأيسر للفريق بسبب اعتراضه بشكل غير لائق بعد تواجده على مقاعد البدلاء أمام نادي الزمالك.

وقال محمد فاروق خلال حديثه التليفزيوني : «كهربا اتكلم مع خالد بيبو بطريقة غير جيدة بسبب عدم بدء مباراة الزمالك وبيبو حس كده إن كهربا تعدى الحدود فتقرر تغريمه ماليا بسبب علو صوته لعدم وجوده في التشكيل الأساسي».

تفاصيل سقوط كهربا في مباراة الأهلي والزمالك

وكان محمود كهربا تعرض للسقوط بنهاية المباراة وانتقل على أثره للمستشفى من أجل الاطمئنان على حالته، حيث أكد مصدر بالأهلي أن سقوط كهربا كان بدون أي مجهود كبير للاعب، خاصة أنه شارك في الدقائق الأخيرة من المباراة، ولا بد من الاطمئنان عليه.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إنه جرى الاستقرار على خضوع كهربا لفحص طبي شامل خلال الساعات الجارية، للاطمئنان على حالته بشكل عام، بعد شعوره بدوار عقب مباراة الزمالك، ولمعرفة سبب سقوطه المفاجيء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الأهلي يٌغرم كهربا بسبب تصرفه في مباراة الزمالك.. إعلامي يكشف التفاصيل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار