تشكيل هجومي لـ دورتموند في مواجهة أتليتكو مدريد وسيميوني يحشد دفاعه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T20:32:31+03:00

اخبار الرياضة، 08 22 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 اتليتكو وبروسيا درتموند .،تشكيل هجومي لـ دورتموند في مواجهة أتليتكو مدريد وسيميوني يحشد دفاعه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل هجومي لـ دورتموند في مواجهة أتليتكو مدريد.. وسيميوني يحشد دفاعهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:22 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

اتليتكو وبروسيا درتموند

تنطلق اليوم مباريات إياب الدور ربع النهائي من البطولة الأوربية الأعرق للأندية «الشامبيونزليج»، إذ تتنافس ثماني فرق فيما بينهم علي رفع الكأس «ذات الأذنين»، كأس دوري .

ويشهد ملعب سيجنال إيدونا بارك، الخاص بنادي بروسيا دورتموند الألماني، لقاءً من العيار الثقيل، بين النادي الألماني، ونظيره أتليتكو مدريد الإسباني، في تمام التاسعة من مساء الليلة، بعدما انتهي لقاء الذهاب في إسبانيا بتفوق أتليتكو بهدفين مقابل هدف. 

تشكيل الفريقين لمباراة الأبطال 

يدخل النادي الأصفر صاحب الأرض والجمهور اللقاء بتشكيلة مكونة من : 

حراسة المرمى: جريجور كوبل

خط الدفاع :جوليان رايرسون - ماتس هوملز - نيكو شلوتيربيك - إيان ماتسين

خط الوسط : إيمري تشان - جوليان براندت -مارسيل سابيتزر

خط الهجوم : جادون سانشو - نيكلاس فولكروج - كريم أديمي

بينما جاء تشكيل «الروخي بلانكوس» أتليتكو مدريد كالتالي :

حراسة المرمى: يان أوبلاك 

خط الدفاع : ناويل مولينا - أكسيل فيتسل - ماريو هيرموسو - خوسيه خيمينيز- سيزار أزبيليكويتا

خط الوسط : ماركوس يورينتي - رودريجو دي بول - كوكي

خط الهجوم : ألفارو موراتا - أنطوان جريزمان 

ويسعى كلا الفريقين لحسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، في رحلة البحث عن لقب قاري لا يقدر بثمن ، إذ كان اللقب الأخير لبروسيا دورتموند عام 1996، بينما فشل أتليتكو مدريد في حصد اللقب ولو لمرة واحدة، بعدما حلّ وصيفاً في ثلاث مناسبات سابقة بعد خسارة ثلاث نهائيات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل هجومي لـ دورتموند في مواجهة أتليتكو مدريد.. وسيميوني يحشد دفاعه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار