بعد الرباعية التاريخية تكريم خاص من مجلس إدارة الأهلي لرجال الطائرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T00:33:14+03:00

اخبار الرياضة، 12 28 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024 كتب يوسف محمد حرص مجلس إدارة .،بعد الرباعية التاريخية تكريم خاص من مجلس إدارة الأهلي لرجال الطائرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"بعد الرباعية التاريخية".. تكريم خاص من مجلس إدارة الأهلي لرجال الطائرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:28 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024

كتب - يوسف محمد

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تكريم الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي والجهاز الفني والطبي والإداري بالفريق، بعد الموسم التاريخي الذي حققه الفريق، وتحقيق كل الألقاب الممكنة.

وتمكن الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، من تحقيق 4 ألقاب في الموسم الحالي، بعدما توج بكأس السوبر المصري والدوري وبطولة أفريقيا وكأس مصر.

وكان الأهلي تمكن من حصد لقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية، والتي جمعت بينهما أمس على صالة العاصمة الإدارية، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وقام مجلس إدارة النادي الأهلي بتكريم الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، من خلال تقديم خالد مرتجي أمين صندوق النادي إلى اللاعبين، عملة تذكارية تحمل شعار النادي، كنوع من أنواع التكريم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "بعد الرباعية التاريخية".. تكريم خاص من مجلس إدارة الأهلي لرجال الطائرة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار