الأهلي يتواصل مع السفارة التونسية لترتيب إجراءات سفر جماهيره لحضور نهائي أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T00:44:02+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 30 أبريل 2024 12 40 ص تواصل النادي الأهلي مع .،الأهلي يتواصل مع السفارة التونسية لترتيب إجراءات سفر جماهيره لحضور نهائي أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يتواصل مع السفارة التونسية لترتيب إجراءات سفر جماهيره لحضور نهائي أبطال إفريقيا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:40 ص

تواصل النادي الأهلي مع السفارة التونسية بالقاهرة لبدء الترتيب لرحلات سفر جماهير القلعة الحمراء إلى تونس لمؤازرة الفريق الأحمر في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، والمقرر إقامتها يوم 18 مايو المقبل في ملعب رادس بتونس.

الأهلي يتواصل مع السفارة التونسية لترتيب سفر الجماهير بنهائي إفريقيا

وحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24 جاء تواصل النادي الأهلي مع السفارة التونسية بهدف معرفة الشروط المطلوبة لاستصدار تأشيرات دخول لجماهير الأهلي إلى تونس، استعدادًا لحضور المباراة المرتقبة أمام الترجي.

وِأشارت المصادر، إلى أن إدارة الأهلي بالتوازي مع ذلك تعتزم الترتيب مع شركة الخدمات الرياضية التابعة للنادي لترتيب رحلات لسفر الجماهير الحمراء إلى تونس، إذ يُنتظر أن تجهز الشركة خلال الفترة المقبلة عروض أسعار رحلات الفريق المرتقبة إلى تونس، تمهيدًا لعرضها على الجماهير الراغبة في السفر إلى  تونس لمؤازرة الفريق الأحمر في مباراة الترجي.

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي أبطال إفريقيا

وجاء تحركات الأهلي في ملف الترتيب لرحلات سفر الجماهير إلى تونس بالتوازي مع تشكيل إدارة النادي لجنة لإدارة جميع الترتيبات الخاصة بمباراتي الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وستكون من اختصاصات اللجنة متابعة ملف رحلات سفر الجماهير الحمراء إلى تونس ومحاولة تذليل أي عقبات في هذا الصدد بما يسمح بوجود أكبر عدد ممكن من الجماهير الحمراء في مباراة الذهاب أمام الترجي والمقررة يوم 18 مايو المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يتواصل مع السفارة التونسية لترتيب إجراءات سفر جماهيره لحضور نهائي أبطال إفريقيا ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار