عاجل نجم بتروجت يُقبل قدم والدته بعد حسم الصعود للممتاز صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T20:21:45+03:00

اخبار الرياضة، 08 17 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 بتروجت .،عاجل نجم بتروجت يُقبل قدم والدته بعد حسم الصعود للممتاز صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- نجم بتروجت يُقبل قدم والدته بعد حسم الصعود للممتاز (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:17 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

بتروجت

تداول بعض نشطاء منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لنجم نادي بتروجت هادي رياض، وهو يُقبل قدم والدته، بعدما حسم فريقه الصعود للدوري الممتاز.

بتروجت في الدوري الممتاز

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت بقيادة سيد عيد قد تمكن من العودة من جديد إلى الدوري الممتاز، بعدما حقق الفوز على نظيره راية بنتيجة 3/0 في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري المحترفين «مرحلة الصعود».

بهذه الفوز رفع بتروجت رصيده عند 57 نقطة في المركز الأول، ويحسم صعوده لدوري الأضواء والشهرة، بينما تجمد رصيد راية عند 35.

سيد عيد أسطورة علامة مسجلة في الصعود للدوري الممتاز

صعود سيد عيد رفقة بتروجت هو الرابع، إذ سبق وأن حقق الإنجاز ذاته 3 مرات من قبل رفقة فريقه القاهري في مناسبتين، موسم 2013 -2014 والمرة الثانية موسم 2015 -2016.

قبل أن يتمكن من قيادة الداخلية للتأهل للدوري الممتاز والعودة من جديد لدوري الأضواء والشهرة موسم 2022-2023.

ليكرر الإنجاز ذاته للمرة الرابعة رفقة بتروجت بعد غياب 4 سنوات للفريق البترولي عن دوري الأضواء والشهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- نجم بتروجت يُقبل قدم والدته بعد حسم الصعود للممتاز (صورة)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار