باريس سان جيرمان يعتمد على مبابي في الهجوم أمام برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T20:16:43+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التشكيل .،باريس سان جيرمان يعتمد على مبابي في الهجوم أمام برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليباريس سان جيرمان يعتمد على مبابي في الهجوم أمام برشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق الفرنسي، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة الإسباني، في المباراة التي تقام بينهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري .

يحل فريق باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، ضيفًا على برشلونة بملعب مونتجويك، إذ تنطلق المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويعتمد البي إس جي على قدرات نجمه الأول كيليان مبابي في قيادة الخط الهجومي في قمة الليلة أمام الفريق الكتالوني، وذلك رفقة عثمان ديمبلي وبرادلي باركولا.

وخسر باريس سان جيرمان موقعة الذهاب أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 3-2، وذلك على ملعبه حديقة الأمراء ووسط جماهيره.

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة برشلونة

حراسة المرمى: جيانلوجي دوناروما

خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - لوكاس هيرنانديز - نونو مينديش 

خط الوسط: وارن زائير إيمري - فيتور فيريرا - فابيان رويز 

وفي الهجوم: عثمان ديمبلي - كيليان مبابي - برادلي باركولا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان يعتمد على مبابي في الهجوم أمام برشلونة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار