تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T20:12:22+03:00

اخبار الرياضة، أعلن محمد عادل حسني رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة، تأجيل بطولة كأس الأمم .،تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن محمد عادل حسني رئيس لجنة كرة القدم للساق الواحدة، تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة، والتي كان مقررًا إقامتها في مصر خلال في الفترة من 20 أبريل إلى 29 أبريل الجاري.

تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة

وأكد حسني في تصريحاته أن الأمين العام ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للساق الواحدة كشف تأجيل البطولة بسبب ظروف خارجة عن الإرادة.

تابع حسني أن خطاب رئيس الاتحاد الإفريقي أكد أنه في الأيام القليلة الماضية، أجروا العديد من المناقشات مع اللجنة المنظمة المحلية ووجدوا أنه من المستحيل تنظيم الحدث، ولكن هناك محاولات الآن لتنظيم البطولة في الفترة من 18 إلى 30 مايو 2024.

كانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم رفقته منتخبات الكاميرون ونيجيريا وبوروندي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للساق الواحدة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار