مخرج الحريفة يكشف كواليس مشاركةأحمد حسام ميدو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T19:52:44+03:00

اخبار الفن، كشف المخرج رؤوف السيد، كواليس مشاركة أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق في فيلم .،مخرج الحريفة يكشف كواليس مشاركةأحمد حسام ميدو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمخرج «الحريفة» يكشف كواليس مشاركةأحمد حسام ميدوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف المخرج رؤوف السيد، كواليس مشاركة أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق في الحريفة، الذي عرض مؤخرا في السينمات وحقق إيرادات ضخمة.

مخرج «الحريفة» يكشف كواليس مشاركة ميدو

وقال رؤوف السيد عن ميدو في مداخلة هاتفية ببرنامج أنا وهو وهي، المذاع عبر شاشة فضائية «صدى البلد»: «أول ما كلمته تحمس لفكرة العمل والتجربة.. ولم نواجه صعوبة في وقوف ميدو أمام الكاميرا فلم تكن أول مرة له».

وأضاف رؤوف السيد: «ميدو تحمس للتجربة من أول وهلة بدءً من القصة وشخصية كابتن شلش وشكلها، ودخل في الأجواء بسهولة لدرجة أنه اقترح تغييرات في السيناريو وميدو كان محترف في طريقة الشغل جدًا وقد المسئولية».

وكشف رؤوف السيد مخرج فيلم الحريفة عن تحضيره الفترة الحالية لأكثر من عمل جديد وسيشهد تعاون مرة أخرى مع أحمد حسام ميدو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مخرج «الحريفة» يكشف كواليس مشاركةأحمد حسام ميدو،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار