الخميس بيراميدز يستأنف تدريباته استعدادا للبنك الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T19:04:53+03:00

اخبار الرياضة، يستأنف فريق نادي بيراميدز تدريباته بداية من يوم الخميس المقبل، بعد الراحة السلبية .،الخميس بيراميدز يستأنف تدريباته استعدادا للبنك الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالخميس.. بيراميدز يستأنف تدريباته استعدادا للبنك الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستأنف فريق نادي بيراميدز تدريباته بداية من يوم الخميس المقبل، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب لقاء المقاولون العرب.

 بيراميدز يستأنف تدريباته استعدادا للبنك الأهلي

وقرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز منح الفريق راحة سلبية لمدة يومين بعد الفوز على المقاولون بثنائية وليد الكرتي وفيستون ماييلي والابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة.

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من الخميس على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا للقاء البنك الأهلي المحدد له يوم 24 أبريل الجاري على استاد الدفاع الجوي، بعد قرار رابطة الأندية بتأجيل لقاء الزمالك وبيراميدز في وقت سابق.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخميس.. بيراميدز يستأنف تدريباته استعدادا للبنك الأهلي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار