سبب تراجع ليفربول في التعاقد مع أموريم خلفًا لـ كلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T20:56:02+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 08 54 م ارتبط اسم روبن أموريم، .،سبب تراجع ليفربول في التعاقد مع أموريم خلفًا لـ كلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب تراجع ليفربول في التعاقد مع أموريم خلفًا لـ كلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 08:54 م

ارتبط اسم روبن أموريم، مدرب نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بتدريب نادي ليفربول الإنجليزي، خلفًا ليورجن كلوب الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري.

واستقر ليفربول على تعيين آرني سلوت، مدرب نادي فينور الهولندي خلفًا ليورجن كلوب، بعدما تراجع عن إتمام التعاقد مع روبن أموريم.

سبب تراجع ليفربول في التعاقد مع أموريم خلفًا لـ كلوب

وكشف موقع ESPN الإسباني، سبب رفض ليفربول إتمام التعاقد مع روبن أموريم والاتجاه لحسم التعاقد مع آرني سلوت.

وحسب ESPN، فإن سبب رفض ليفربول هو تصميم أموريم على اللعب بتشكيلة 3-4-3، حيث إن إدارة ليفربول كان لديها قلق من أسلوب روبن أموريم التكتيكي باللعب بثلاثة مدافعين لذلك قرروا عدم التحرك لأجله.

وأضاف أن أحد العوامل في قرار ليفربول باختيار سلوت لم يكن الشرط الجزائي البالغ 15 مليون يورو في عقد أموريم، والذي يستمر حتى عام 2026، لكنه كان الأمر الأقل أهمية.

وزاد ESPN، أن إدارة ليفربول رأت أن هذا التغيّر التكتيكي لن يأتي بنتائج مضمونة، وقد يضر الخطط المستقبلية والأسلوب التكتيكي الهرمي المُتبع بالنادي.

وترى أيضًا الإدارة أن أسلوب الفريق الأول باللعب بـ 4 مدافعين بالخلف هو الأساس للبناء عليه، كما أن فرق الأكاديمية بالنادي تُحاكي أسلوب الفريق الأول.

ولكن مع إحجام أموريم عن التنازل عن فلسفته التكتيكية، بالإضافة إلى تكلفة التعاقد معه، فإن أي ناد يحدد المدرب الحالي لفريق لشبونة البرتغالي؛ باعتباره هدفه الأول سيتعين عليه أن يأخذ في الاعتبار كلا العنصرين الحاسمين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب تراجع ليفربول في التعاقد مع أموريم خلفًا لـ كلوب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار