مانشستر سيتى يستعيد ووكر ودياز وأكى قبل قمة ريال مدريد فى دورى الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T18:40:55+03:00

اخبار الرياضة، انتظم الثلاثى كايل ووكر وروبين دياز وناثان أكى فى تدريبات نادى مانشستر سيتى اليوم .،مانشستر سيتى يستعيد ووكر ودياز وأكى قبل قمة ريال مدريد فى دورى الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمانشستر سيتى يستعيد ووكر ودياز وأكى قبل قمة ريال مدريد فى دورى الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتظم الثلاثى كايل ووكر وروبين دياز وناثان أكى فى تدريبات نادى مانشستر سيتى اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة ريال مدريد المقرر لها غدا ضمن مباريات إياب ربع نهائى دورى .

مان سيتى ضد ريال مدريد

وكان الثلاثى يعانون من إصابات مختلفة أدت إلى تغيبهم عن المباريات الأخيرة لمانشستر سيتي وسيكون نجوم خط دفاع السيتى لائقين طبيًا لمباراة الغد، وفى انتظار قرار بيب جوارديولا المدير الفنى للفريق سواء بالاستعانة بهم فى قائمة المباراة أو استبعادهم لحين جاهزيتهم من الناحية البدنية.

وتحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق الإنجليزي عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه ريال مدريد الإسباني غدا الأربعاء في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

وقال بيب جوارديولا، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة "مُواجهة ريال مدريد هي مُواجهة خاصة لي لكن هذا لا يهم، ما يهم هو ما يجب أن نُقدّمه غداً، علينا تعديل أشياء لم نفعلها بشكل جيد في البرنابيو، نحن بحاجة لتقديم أداء أفضل قليلاً ، سنتحدث عن ذلك ونُحاول تطبيقه".

وأضاف مُدرب مانشستر سيتي: "ريال مدريد فريق استثنائي، في الموسم الماضي كان لديهم كريم بنزيما لاعب يقوم بكل شيء، عندما امتدحتهم الناس تعتقد أنني أتبول خوفاً، بعض الجماهير تعتقد أنني سأتبول من مُواجهة ريال مدريد".

وتابع جوارديولا: "أنا لا أخشى ريال مدريد، لقد واجهتهم عدة مرات، سأكون كاذباً إذا قلت إنني أخاف منهم، لكنني أحترم ريال مدريد كثيراً".

وواصل جوارديولا "أعتقد كون المباراة على أرضنا هذا سيساعدنا كثيرًا، لقد بيعت كل التذاكر، ونحن بحاجة إلى كل جماهيرنا والكثير من الضجيج، متأكد أن جمهورنا سيكون كذلك".

وأتم بيب جوارديولا عن لقب البريميرليج: "الكمبيوتر توقع أن لا نفوز باللقب، لكنه لايستطيع أن يلعب كرة القدم في ارض الملعب، ربما يفكر الكمبيوتر الآن بشكل مختلف، الواجب علينا أن نستمر في الفوز لكي نبقى في الصدارة، وهذا ما نعمل على تحقيقه".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتى يستعيد ووكر ودياز وأكى قبل قمة ريال مدريد فى دورى الأبطال،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار