كريم السبكي طلعني الدور الـ30 وبهدلني وعلقني بالحبل .أبرز تصريحات عمرو يوسف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T17:48:51+03:00

اخبار الفن، تحدث الفنان عمرو يوسف عن كواليس فيلم شقو ، قال كريم السبكي طلعني الدور الـ30 وعلقني .،كريم السبكي طلعني الدور الـ30 وبهدلني وعلقني بالحبل .أبرز تصريحات عمرو يوسف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكريم السبكي طلعني الدور الـ30 وبهدلني وعلقني بالحبل ...أبرز تصريحات عمرو يوسففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث الفنان عمرو يوسف عن كواليس شقو ، قال "كريم السبكي طلعني الدور الـ30 وعلقني بالحبل وبهدلني جامد اوي بس إن شاء الله الشغل طالع حلو ".

فيلم شقو

يعتبر فيلم شقو واحدًا من أبرز الأفلام المعروضة في عيد الفطر 2024، خاصةً أنه يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب اعتماد أحداثه على الأكشن والتشويق، وهو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة ، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وأحداثه يسيطر عليها طابع أكشن تشويقي، عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون، يقومون بممارسة أعمال إجرامية ومشبوهة، وتدفعهم أعمالهم الغير مشروعة لأزمات كبيرة، تعقبها أزمات خطيرة.

وينافس حاليًا في دور العرض السينمائية على كعكة الإيرادات 4أفلام، بجانب فيلم "شقو"، هم"فاصل من اللحظات اللذيذة"، و"عالماشي"، و"أسود ملوّن"، وسوف ينضم لهم فيلمًا آخر "بنقدر ظروفك" ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

أبطال فيلم شقو

هو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة يسرا، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

عمرو يوسف من فيلم شقو

والجدير بالذكر أن إجتماع الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى في فيلم "شقو" هو الثاني بعد 7 سنوات من تقديمهم "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016.

اقرأ ايضًا:

في 6 أيام.. فيلم شقو لـ عمرو يوسف يقترب من تحقيق 42 مليون جنيه

شقو يتربع على عرش الإيرادات ويحقق مايقرب من الـ36 مليون في 4 أيام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريم السبكي طلعني الدور الـ30 وبهدلني وعلقني بالحبل ...أبرز تصريحات عمرو يوسف،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار