حالة الطقس غدا ارتفاع درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T17:25:14+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن ارتفاع درجات الحرارة غدا الأربعاء، بقيم تتراوح .،حالة الطقس غدا ارتفاع درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس غدا.. ارتفاع درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن ارتفاع درجات الحرارة غدا الأربعاء، بقيم تتراوح بين 5 و6 درجات مئوية على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا.

حالة غدا

وأوضحت هيئة الأرصاد في بيان لها منذ قليل أن رياح مثيرة للرمال والأتربة، تضرب مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، لتؤدي إلى تدهور في مستوى الرؤية الأفقية على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

وتأتي درجات الحرارة العظمى والصغرى غدا الأربعاء، وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، على القاهرة الكبرى والأقاليم كالتالي:

- القاهرة الكبرى: العظمى 36 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.

- السواحل الشمالية: العظمى 35 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية.

- جنوب : العظمى 34 درجة مئوية والصغرى 23 درجة مئوية.

- شمال الصعيد: العظمى 37 درجة مئوية والصغرى 20 درجة مئوية.

- جنوب الصعيد: العظمى 37 درجة مئوية والصغرى 22 درجة مئوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس غدا.. ارتفاع درجات الحرارة ورياح مثيرة للرمال،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار