معلومات عن طائرة يوم القيامة الجديدة كم ثمنها ولمن يسمح بركوبها؟ صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T00:32:10+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 30 أبريل 2024 12 29 ص كشفت شركة SNC استبدال .،معلومات عن طائرة يوم القيامة الجديدة كم ثمنها ولمن يسمح بركوبها؟ صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمعلومات عن طائرة يوم القيامة الجديدة.. كم ثمنها ولمن يسمح بركوبها؟- صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 30/أبريل/2024 - 12:29 ص

كشفت شركة SNC استبدال أسطول طائرات يوم القيامة المكون من أربع طائرات E-4B الخاصة بالرئيس الأمريكي بتكلفة 13 مليون دولار، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع بحلول يوليو 2036.

معلومات عن طائرة يوم القيامة الجديدة

وتعمل الطائرة E-4B - طائرة يوم القيامة، وهي طائرة بوينج 747 معدلة، كمقر قيادة متنقل جوًا خلال حالة الطوارئ الوطنية أو في حالة تدمير مراكز القيادة والتحكم الأرضية، وغالبًا ما يشار إلى الطائرة باسم طائرة يوم القيامة.

طائرة يوم القيامة الجديدة

ووفقًا لوثائق ميزانية القوات الجوية، ستكون طائرة يوم القيامة الجديدة، عبارة عن طائرة مشتقة تجاريًا مُعززة للحماية من التأثيرات النووية والكهرومغناطيسية، وسيتم تعديلها بقدرة على التزود بالوقود جوًا لتمكين العمليات المحمولة جوا بشكل مستدام، وستمد أيضًا بأنظمة قيادة وتحكم واتصالات آمنة وبنية تحتية حديثة لتكنولوجيا المعلومات.  

طائرة يوم القيامة الأمريكية

تم تصميم الطائرة E-4B طائرة يوم القيامة، والتي يشار إليها رسميًا باسم المركز الوطني للعمليات المحمولة جوًا، للسماح للرئيس بتوجيه القوات في حالة نشوب حرب نووية أو غيرها من حالات الطوارئ المدمرة التي تدمر مراكز القيادة والسيطرة على الأرض.

طائرة يوم القيامة الأمريكية

و تحلق طائرات يوم القيامة E-4 الأربع التابعة للقوات الجوية منذ السبعينيات وتقترب من نهاية فترة خدمتها.

مميزات طائرات يوم القيامة الأمريكية 

قادرة على التزود بالوقود في الجو، مما يسمح لها بالبقاء في الجو لفترات طويلة دون الحاجة إلى الهبوط.

مزودة بأنظمة اتصالات متطورة، وغرف مؤتمرات، ومعدات تسمح للقيادة العليا بإدارة العمليات العسكرية واتخاذ القرارات الحاسمة حتى في حال دمار البنية التحتية الأرضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل معلومات عن طائرة يوم القيامة الجديدة.. كم ثمنها ولمن يسمح بركوبها؟- صور،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار