حالة الطقس غدًا أمطار رعدية وشبورة مائية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T22:08:15+03:00

اخبارالمنوعات، الإثنين 29 أبريل 2024 10 02 م كشفت هيئة الأرصاد الجوية .،حالة الطقس غدًا أمطار رعدية وشبورة مائية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس غدًا.. أمطار رعدية وشبورة مائيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:02 م

كشفت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة غدا الثلاثاء 30 أبريل 2024، حيث تشهد البلاد سقوط أمطار مع وجود شبورة مائية.

حالة الطقس غدا 

ووفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، فيسود غدًا الثلاثاء طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب وشمال الصعيد معتدل على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وخلال فترة الليل والصباح الباكر، يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وسيكون هناك شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وسيكون هناك أيضًا سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، مع نشاط الرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط ستكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين 1.5 متر إلى 2.5 متر والرياح شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر ستكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين 1.5 متر إلى 2 متر، والرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة غدا الثلاثاء

 القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 17.

الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 16.

مطروح العظمى 23 درجة والصغرى 13.

سوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 18.

قنا العظمى 36 درجة والصغرى 21.

أسوان العظمى 37 درجة والصغرى 22.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس غدًا.. أمطار رعدية وشبورة مائية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم