بمكونات المطبخ طريقة لحماية المنزل من البراغيث
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T20:48:38+03:00

اخبارالمنوعات، بمكونات المطبخ طريقة لحماية المنزل من البراغيث البراغيثتعتبر .،بمكونات المطبخ طريقة لحماية المنزل من البراغيث،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبمكونات المطبخ.. طريقة لحماية المنزل من البراغيثفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بمكونات المطبخ.. طريقة لحماية المنزل من البراغيث البراغيث

تعتبر البراغيث مصدر قلق شائع و خاصةً عند تواجد حيوانات أليفة، ومن المحتمل أيضًا أن تتواجد البراغيث في الأماكن الخارجية، خاصة عندما تكون درجات الحرارة أكثر دفئًا.

من الممكن قبل الوصول إلى المرحلة التي يتم فيها الإحتياج إلى مساعدة احترافية في رعاية الآفات، استخدام المكونات المنزلية الشائعة للتخلص من البراغيث في المنزل ومساحات الفناء، وفقًا لما ذكر بموقع housedigest، و فيما يلي بعض المكونات المنزلية الفعالة.

ملح الطعام

يمكن لملح الطعام أن يساعد في قتل البراغيث التي وجدت منزلاً في الأقمشة المختلفة، ويشمل ذلك السجاد والستائر والأثاث، ويُعتقد أن الملح يعمل ضد البراغيث عن طريق تجفيفها، إذ عند تلامس البرغوث مع الملح، يمكن للصوديوم أن يأكل هيكله الخارجي.

| ما الأدوية التى يحظر تناول لمرض السكري.. استشاري يجيب

صنع محلول الملح وصودا الخبز

في حين أن الملح يمكن أن يساعد في تجفيف البراغيث، فإن إضافة صودا الخبز قد يزيد من تعزيز هذه التأثيرات، و من المهم أيضًا ملاحظة أن صودا الخبز لن تقتل البراغيث وحدها، كما يفعل الملح، و للقيام بهذه الطريقة، نقوم بخلط أجزاء متساوية من الملح وصودا الخبز، و وضع كمية متساوية على السجادة أو الأثاث الذي يتم استهدافه، و ترك المحلول طوال الليل على الأقل وتنظيفه بالمكنسة الكهربائية قبل السماح للحيوانات الأليفة بالعودة إلى المنطقة.

رش خل التفاح

خل التفاح هو عنصر رئيسي آخر في المطبخ يساعد على طرد البراغيث، على عكس ملح الطعام، حيث لا يقتل خل التفاح البراغيث بشكل ، لكنه قد يساعد في الوقاية منها، و يُعتقد أن البراغيث تكره رائحة الخل بشدة وتبتعد عنها.

عصير الليمون

يعتقد أن عصير الليمون يبعد البراغيث بسبب رائحته وطعمه، فلقد تتجنب البراغيث مادة كيميائية رئيسية في الليمون تسمى الليمونين، إضافة إلى ذلك، يُعتقد أيضًا أن عصير الليمون يساعد في طرد البعوض، لذا يمكن التخلص من آفتين باستخدام منتج طبيعي واحد.

الكلمات الدالة : حيوانات أليفة درجات الحرارة البراغيث


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمكونات المطبخ.. طريقة لحماية المنزل من البراغيث،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار