انتعاش خزائن برشلونة من دوري الأبطال وجاهزية كوبارسي لمواجهة باريس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T16:09:27+03:00

اخبار الرياضة، 04 04 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 برشلونة وباريس سان جيرمان .،انتعاش خزائن برشلونة من دوري الأبطال وجاهزية كوبارسي لمواجهة باريس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانتعاش خزائن برشلونة من دوري الأبطال.. وجاهزية كوبارسي لمواجهة باريسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:04 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

وباريس سان جيرمان

انتعشت خزائن نادي برشلونة الإسباني، بمبالغ مالية كبيرة من دوري هذا الموسم؛ خاصة أن الفريق الكتالوني اقترب من التأهل لنصف النهائي، حال تخطيه عقبة الفرنسي.

ووفقا لصحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن برشلونة حصل على 80 مليون يورو حتى الآن من البطولة، وتنتظره 12 مليون إضافية، حال التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال على حساب باريس.

وأوضحت الصحيفة، أنه حال تأهل برشلونة للنهائي، فإنه سوف يحصل على 15 مليون يورو، و20 مليون حال تتويجه بالبطولة، وهذا ما يسهل إلى حد ما الظروف المالية التي يمر فيه الفريق بالوقت الحالي.

في سياق متصل، أكد باو كوبارسي، مدافع برشلونة، جاهزيته لمباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا؛ إذ نشر بطاقة المواجهة عبر منصة «إنستجرام».

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة

ويحل فريق باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر «العاشرة بتوقيت السعودية»، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز البلوجرانا بثلاثية مقابل هدفين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتعاش خزائن برشلونة من دوري الأبطال.. وجاهزية كوبارسي لمواجهة باريس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار