أمير المصري يقدم فيلم The giant عن الملاكم نسيم حامد مع بيرس بروسنان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T16:05:42+03:00

اخبار الفن، أعرب الفنان أمير المصري عن سعادته بتقديم فيلم the giant، الذي يسرد حياة الملاكم .،أمير المصري يقدم فيلم The giant عن الملاكم نسيم حامد مع بيرس بروسنان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمير المصري يقدم فيلم The giant عن الملاكم نسيم حامد مع بيرس بروسنانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب الفنان أمير المصري عن سعادته بتقديم the giant، الذي يسرد حياة الملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم ناز حامد برفقة الفنان العالمي بيرس بروسنان.

وكتب أمير المصري على حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي بموقع "إنستجرام"، منشورًا على دوره: "حصلت على شرف كبير يفوق توقعاتي، ويالله من شرف أن ألعب دور الأسطورة البرنس نسيم حامد، إلى جانب أسطورة أخرى بيرس بروسنان في دور بريندان إنجل".

وأضاف المصري: "شكرا لـ tea shop و AGC Studios و white star و Rowan Athale productions".

يشارك الفنان أمير المصري في فيلم the giant، الذي يسرد حياة الملاكم البريطاني اليمني الأمير نسيم ناز حامد، ويضم فيلم the giant مع أمير المصري عددا كبيرا من النجوم مع أمير المصري، ومن أبرزهم: بيرس بروسنان، ويشارك في الإنتاج، سيلفستر ستالون، ويتم تصويره في مدينة ليدز بدلا من بريطانيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير المصري يقدم فيلم The giant عن الملاكم نسيم حامد مع بيرس بروسنان،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار