شيرين سليمان تستضيف النجم إياد نصار في لقاء خاص من سبوت لايت
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T15:21:11+03:00

اخبار الفن، تستضيف الإعلامية شيرين سليمان، في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت ، المذاع على .،شيرين سليمان تستضيف النجم إياد نصار في لقاء خاص من سبوت لايت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشيرين سليمان تستضيف النجم إياد نصار في لقاء خاص من «سبوت لايت»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستضيف الإعلامية شيرين سليمان، في الحلقة الجديدة من برنامجها «سبوت لايت»، المذاع على شاشة «صدى البلد»، السوبر ستار إياد نصار بعد النجاح الكبير الذي حققه في صلة رحم الذي تم عرضه خلال شهر رمضان، ويكشف خلال الحلقة تفاصيل خاصة عن شخصية حسام التي قدمها في المسلسل وفكرة المسلسل التي اثارت الجدل لجرأتها وعدم مناقشتها في عمل تلفزيوني من قبل بهذا الشكل.

كما يتحدث أيضا عن علاقته بأسرته وأبنائه، وكواليس خاصة عن حياته الشخصية والأعمال، التي يحضر لها نلال الفترة المقبلة.

وتستعرض أيضا خلال الحلقة لقاءات خاصة مع النجمة الكبيرة ، والنجم عمرو يوسف والنجمتان دينا الشربيني وأمينة خليل، والمخرج كريم السبكي، ويتحدثون عن كواليس «شقو»، الذي تصدر قائمة الإيرادات خلال موسم عيد الفطر المبارك، كما تستعرض أيضا لقاء خاصا مع الفنانة هدى الإتربي، بعد الجدل الذي أثارته بسبب شخصيتها في مسلسل «العتاولة».

برنامج «سبوت لايت»، تقدمه الإعلامية شيرين سليمان، ويذاع أسبوعيا على شاشة صدى البلد، يوم الجمعة الساعة الحادية عشرة مساء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيرين سليمان تستضيف النجم إياد نصار في لقاء خاص من «سبوت لايت»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار