اللجنة العليا بالأهلي تطمئن على تجهيزات الصالات لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T13:57:36+03:00

اخبار الرياضة، 01 44 م الثلاثاء 16 أبريل 2024 الدماطي من بطولة أفريقيا .،اللجنة العليا بالأهلي تطمئن على تجهيزات الصالات لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياللجنة العليا بالأهلي تطمئن على تجهيزات الصالات لبطولة أفريقيا للكرة الطائرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:44 م | الثلاثاء 16 أبريل 2024

الدماطي من بطولة أفريقيا للطائرة

حرصت اللجنة العليا المنظمة لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، على متابعة التجهيزات كافة الخاصة بالمباريات، التي تشهدها منافسات البطولة.

اللجنة المنظمة تتابع التدريبات والمباريات لجميع الفرق

وتابعت اللجنة عمليات الصيانة الشاملة والمستمرة لصالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر الجزيرة، على هامش التدريبات والمباريات التي تقام على هذه الصالات.

وتقوم إدارة الخدمات والأمن الصناعي بالنادي، بفحص مستمر على مدار الساعة لمرافق الصالات كافة، من حيث الأرضية والمدرجات وكشافات الإنارة والتكييفات المركزية، والتأكد من توافر ما يلزم الفرق لخوض التدريبات والمباريات، وتسهيل مهمة الجميع.

وأسفرت قرعة البطولة عن تواجد الأهلي بالمجموعة الأولى إلى جانب فرق: الإسمنت الإثيوبي، والعدالة ‏الكيني، وجرين تيم الكونغولي، والفتح المغربي.

وتتواصل منافسات بطولة أفريقيا للأندية لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، لليوم الثالث على التوالي.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز في أولى مبارياته بالبطولة، على حساب جرين تيم الكونغولي بنتيجة 3- صفر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللجنة العليا بالأهلي تطمئن على تجهيزات الصالات لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار