اليوم عزاء شيرين سيف النصر بمسجد الحامدية الشاذلية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T13:21:00+03:00

اخبار الفن، رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي 13 إبريل الفنانة شيرين سيف النصر، عن عمر يناهز الـ .،اليوم عزاء شيرين سيف النصر بمسجد الحامدية الشاذلية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. عزاء شيرين سيف النصر بمسجد الحامدية الشاذلية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي 13 إبريل الفنانة شيرين سيف ، عن عمر يناهز الـ 57 عامًا، حيث أعلن شقيقها الأكبر خبر وفاتها وكشف وصيتها وأحدث هذا الخبر ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويقام اليوم عزاءها، وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين.

شقيق شيرين سيف النصر يكشف عن وصيتها

وكان قد كتب شقيق الفنانة الراحلة الأكبر عبر حسابه على "فيس بوك" عن وصيتها، قائلًا: "توفيت إلى رحمة الله اليوم اختي الصغيرة الغير شقيقه الفنانه شيرين هانم إلهام سيف النصر تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينه كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك دون عزاء طبقًا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإن لله وإن إليه راجعون".

معلومات حول شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر ولدت في عام 1967 لأب مصري وأم فلسطينية، تخرجت من كلية الحقوق عام 1991، وقضت سنوات في فرنسا حيث التقت بالفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله في السفارة المصرية هناك، وأقنعها بالانضمام إلى مجال الفن.

بدأت مشوارها الفني بمسلسل "ألف ليلة وليلة" عام 1986، ومن ثم اتجهت إلى العمل في الدراما التلفزيونية، حيث شاركت في أعمال مثل "غاضبون وغاضبات" و"من الذي لا يحب فاطمة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. عزاء شيرين سيف النصر بمسجد الحامدية الشاذلية ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار