تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبرشلونة قبل صدام اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T11:40:26+03:00

اخبار الرياضة، 11 38 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 باريس سان جيرمان وبرشلونة .،تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبرشلونة قبل صدام اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبرشلونة قبل صدام اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:38 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

وبرشلونة

يستعد نادي الإسباني لملاقاة نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر «العاشرة بتوقيت السعودية»، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري «التشامبيونزليج»، خلال الموسم الحالي 2023/ 20240.

تاريخ مواجهات برشلونة وباريس سان جيرمان 

والتقى الفريقان من قبل في 14 مباراة، تمكن نادي برشلونة من الفوز في 6 لقاءات، بينما استطاع باريس سان جيرمان الانتصار في 4 مواجهات، وحسم التعادل مثلها.

وتمكن لاعبو برشلونة، خلال هذه المواجهات، من تسجيل 27 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 23 من لاعبي باريس سان جيرمان.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب حديقة الأمراء، معقل الفريق الفرنسي، قد انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3-2.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس في دوري أبطال أوروبا

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، هي الناقل الحصري للدوري أبطال أوروبا، في الشرق الأوسط، وسيجري بث مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة، على قناة bien sports HD 1، بتعليق حسن العيدروس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان وبرشلونة قبل صدام اليوم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار