مفاجأة بشأن عدم تواجد بيرسي تاو في مباراة الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T11:33:23+03:00

اخبار الرياضة، 11 22 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 بيرسي تاو جناح النادي الأهلي .،مفاجأة بشأن عدم تواجد بيرسي تاو في مباراة الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة بشأن عدم تواجد بيرسي تاو في مباراة الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:22 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

بيرسي تاو جناح النادي الأهلي ومنتخب جنوب أفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أسباب غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح النادي الأهلي، خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بمنافسات دوري NILE، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 2-1.

شوبير: بيرسي تاو مبيحبش يقعد احتياطي ولا يجري تغييره

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت أف أم»: «عندما استفسرنا عن أسباب غياب تاو عن المباريات الأخيرة، الإجابة كانت بسبب إصابته في الكاحل، بالتالي ده الكلام اللي بنطلع نقوله، لكن ما أعلمه إن تاو مبيحبش يقعد احتياطي ولا يتقبل تغييره».

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «مفيش كدا نهائي في كرة القدم، اللاعب لازم يتقبل قرارات المدير الفني، ويكون مستعد في أي وقت عندما يحتاج إليه، لكن من الواضح إن بيرسي تاو لاعب (مزاجنجي)».

وأشار أحمد شوبير، إلى أن «تاو لم يجدد عقده حتى هذه اللحظة، وفي الغالب أيامه أصبحت محدودة داخل القلعة الحمراء، لأن من الواضح إن العلاقة بينه وبين كولر مش أحسن حاجة».

ويغيب بيرسي تاو عن مباريات الأهلي منذ مباراة سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة بشأن عدم تواجد بيرسي تاو في مباراة الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار