تفاصيل حديث جوميز واللاعبين في غرفة ملابس الزمالك بعد الفوز على الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T11:33:20+03:00

اخبار الرياضة، 11 29 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 الزمالك .،تفاصيل حديث جوميز واللاعبين في غرفة ملابس الزمالك بعد الفوز على الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل حديث جوميز واللاعبين في غرفة ملابس الزمالك بعد الفوز على الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:29 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

الزمالك

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل ما حدث عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الأهلي، أمس، بين البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لـ«الأبيض»، ولاعبيه.

ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك بعد الفوز على الأهلي؟

وأكد المصدر، أن البرتغالى جوزيه جوميز، هنأ لاعبيه على الفوز، وشكرهم على الروح التي خاضوا بها المباراة، وقتالهم على الفوز حتى آخر دقيقة من عمر المواجهة.

وشدد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن المدير الفني للفريق طلب من اللاعبين التزام الهدوء في هذه المرحلة، وعدم الحديث، ونسيان الفوز والتفكير فيما هو قادم، خاصة أن الفريق أمامه مواجهتين ضد دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وحذر جوميز لاعيبه من التهاون أو التقصير، وضرورة اللعب بقتالية في المباريات المقبلة، وتجنب الخسارة أو التعادل بأي طريقة ممكنة، من أجل تحقيق البطولات.

الزمالك راحة 24 ساعة بعد الفوز على الأهلي

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، على أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغاني، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك حقق فوزا على الأهلي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، أمس الاثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة دوري NiLe.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل حديث جوميز واللاعبين في غرفة ملابس الزمالك بعد الفوز على الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار