الزمالك يواجه الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد بالجزائر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T10:29:08+03:00

اخبار الرياضة، 10 25 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 يد الزمالك .،الزمالك يواجه الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد بالجزائر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يواجه الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد بالجزائرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:25 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

يد الزمالك

يواجه فريق رجال كرة اليد بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في السوبر الأفريقي، المقام بمدينة وهران الجزائرية، في البطولة المؤهلة إلى منافسات كأس العالم سوبر جلوب.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الزمالك والأهلي، في نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على صالة الملعب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية.

الزمالك والأهلي في نصف نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد

واستطاع فريق الأهلي الفوز على بي إم سي الكونغولي، بنتيجة 38-21، بينما فاز الزمالك على جي أس كي الكونغولي، بنتيجة 41-29، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد.

ومن المقرر أن تبث مباراة يد الزمالك والأهلي، في نهائي كأس السوبر الأفريقي، في تمام الساعة السابعة والنصف، عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة اليد.

قائمة الزمالك والأهلي فى كأس السوبر الإفريقي

وتضم قائمة «يد الزمالك» المشاركة في البطولة، كلا من: محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد مجدي - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين - ڤوكو بوروزان - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبد الغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبد الحميد العربي.

بينما تضم قائمة فريق «رجال يد الأهلي»، كلا من: عبد الرحمن حميد - عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن علي «فيصل»- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - أبو الفتوح أحمد «حماصة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يواجه الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد بالجزائر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار