تشكيل أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند المتوقع الموعد والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T10:21:05+03:00

اخبار الرياضة، 10 13 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 دوري أبطال أوروبا .،تشكيل أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند المتوقع الموعد والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند المتوقع.. الموعد والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:13 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

دوري

يحل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ضيفا ثقيلا على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الأول بثنائية مقابل هدف، على ملعب «سيغنال إيدونا بارك»، معقل الأتليتي.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند

وتنطلق صافرة بداية مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة «العاشرة مساءً بتوقيت السعودية».

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، هي الناقل الحصري للدوري أبطال أوروبا، وسيجري بث مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند، على قناة bien sports HD 2، بتعليق محمد بركات.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: هيرموسو - أكسيل فيتسل - جابرييل

خط الوسط: لينو - ساؤول - كوكي - دي بول - مولينا

خط الهجوم: ماركوس ليروينتي - ألفارو موراتا

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: كوبل

خط الدفاع: ماتسين - زوله - رايرسون - شلوتربيك

خط الوسط: إيمري تشان - سابيتزر - براندنت

خط الهجوم: سانشو - فولكروج - رويس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند المتوقع.. الموعد والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار