رد الدكتور أحمد كريمة على طلب المتهم في قضية فتاة الشروق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T09:20:53+03:00

اخبارالمنوعات، رد الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على طلب المتهم في القضية .،رد الدكتور أحمد كريمة على طلب المتهم في قضية فتاة الشروق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرد الدكتور أحمد كريمة على طلب المتهم في قضية "فتاة الشروقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رد الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، على طلب المتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "فتاة الشروق"، خلال مقابلته في برنامج "التاسعة" الذي قدمه الإعلامي يوسف الحسيني على قناة "الأولى المصرية"، وذلك عقب ما جراء في جلسة المحاكمة التي عقدت أمس الإثنين.

مضمون رد الدكتور أحمد كريمة

خلال المقابلة، أكد الدكتور أحمد كريمة أنه في القضاء الإسلامي لا يوجد ما يسمى بـ "البشعة"، مشيرًا إلى أن النبي وضع قاعدة قضائية محكمة البينة للمدعي واليمين للمنكر.

وأضاف كريمة أن "البشعة" هي أمر بيئي شعبي ليس له علاقة بالدين، وأن منصب القاضي يعد أخطر من العالم، ولذلك ينبغي تجريم ولي تساؤل والتحقيق في الأمور التي قد تضلل الناس، مثل الأدعياء بالشفاء بواسطة الأعشاب أو الرقية، وهذا يتعارض مع الخطاب الديني الصحيح الذي يجب أن يكون خاليًا من التشكيك والأحكام الجزائرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رد الدكتور أحمد كريمة على طلب المتهم في قضية "فتاة الشروق،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار