مدحت شلبي يكشف مفاجأة مدوية بشأن تمسك كولر بـ موديست
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T03:25:01+03:00

اخبار الرياضة، 03 17 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 موديست .،مدحت شلبي يكشف مفاجأة مدوية بشأن تمسك كولر بـ موديست،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدحت شلبي يكشف مفاجأة مدوية بشأن تمسك كولر بـ موديستفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:17 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

موديست

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن مفاجئة تتعلق بموقف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من المهاجم الفرنسي المخضرم وإشركاه بشكل كبير من المباريات للضغط على إدارة الأهلي.

مدحت شلبي يكشف مفاجأة بشأن قرار كولر عن موديست 

وفي تصريحات تليفزيونية، قال مدحت شلبي: «الوقت الحالي كولر يضغط على إدارة الأهلي ولجنة التخطيط، وذلك للقيام بالتجديد لموديست الموسم المقبل، لوجود رغبة من جانب اللاعب في الاستمرار في صفوف الفريق مع الفريق في ظل تمسك لجنة التخطيط بعدم التجديد للاعب وتوجيه الشكر له نهاية عقده». 

وتابع شلبي أن كولر لديه إصرار كبير على مشاركة اللاعب مع الفريق في المباريات خاصة وان وكيل اللاعب هو وكيل المدرب ويسعى لإثبات قدرات اللاعب لإدارة النادي فنيا عن طريق المشاركة في الكثير من المباريات.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على حساب النادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري Nile.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدحت شلبي يكشف مفاجأة مدوية بشأن تمسك كولر بـ موديست،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار