دم المصريين خط أحمر تامر مرسي يكشف عن برومو فيلم السرب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T00:28:11+03:00

اخبار الفن، 12 08 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 كتب مروان الطيب كشف المنتج تامر مرسي .،دم المصريين خط أحمر تامر مرسي يكشف عن برومو فيلم السرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"دم المصريين خط أحمر".. تامر مرسي يكشف عن "برومو" فيلم "السرب"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:08 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024

كتب- مروان الطيب: كشف المنتج تامر مرسي عن الإعلان الرسمي لفيلم "السرب" ترويجًا واستعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة. ونشر "تامر" إعلان "السرب" عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وعلق: "دم المصريين خط أحمر". تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب. يشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

: محمد عز عن مشاركته في "جري الوحوش": "كنت خايف من محمود عبدالعزيز"

تكشف السبب وراء منع أولادها من السفر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "دم المصريين خط أحمر".. تامر مرسي يكشف عن "برومو" فيلم "السرب"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار