الحريفة يستكمل رحلته في السينما بإيرادات بلغت 69 ألف منذ طرحه في يناير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T16:45:16+03:00

اخبار الفن، استكمل فيلم الحريفة أمس رحلته في شباك التذاكر، ذلك منذ طرحه في يناير الماضي، سجل .،الحريفة يستكمل رحلته في السينما بإيرادات بلغت 69 ألف منذ طرحه في يناير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالحريفة يستكمل رحلته في السينما بإيرادات بلغت 69 ألف منذ طرحه في ينايرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استكمل الحريفة أمس رحلته في شباك التذاكر، ذلك منذ طرحه في يناير الماضي، سجل خلال 24 ساعة 69 ألف ، ليدخل ضمن قائمة أعلي 10 أفلام بالسينما المصرية .

فيلم الحريفة ضمن أفلام عيد الفطر المبارك

الجدير بالذكر أنه أستمرت دور العرض السينمائية عرض فيلم الحريفة في عيد الفطر المبارك الحالي ، الذي يضم 4 أفلام جديدة وهي شقو، فاصل من اللحظات اللذيذة، عالماشي ، أسود ملون ، على الرغم من رفع باقي الأفلام المشاركة منذ موسم أفلام منتصف العام الماضي.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم "الحريفة" من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج شركتى "سينرجى فيلمز" و"تى فيجن"، ويشارك في بطولته مجموعة من الشباب، إلى جانب نور النبوى، وهم: أحمد غزى، ومطرب المهرجانات "كزبرة"، ونور إيهاب، وخالد الذهبى، وعبدالرحمن محمد، وسليم الترك، مع ظهور خاص للفنانين بيومى فؤاد وشريف الدسوقى، ومشاركة تمثيلية أولى لنجم كرة القدم السابق، أحمد حسام ميدو.

اقرأ ايضًا:

الحريفة يدخل مهرجان هوليود في كاليفورنيا

فيلم الحريفة لـ نور النبوى يتخطي الـ 51 مليون جنيه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحريفة يستكمل رحلته في السينما بإيرادات بلغت 69 ألف منذ طرحه في يناير،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار