عمرو يوسف يكشف عن رأى زوجته فى فيلم شقة ويعلق مبيعجبهاش حاجة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T14:52:35+03:00

اخبار الفن، عبر الفنان عمرو يوسف عن سعادته بنجاح فيلم شقو والذى يعرض حاليا في منافسات عيد الفطر .،عمرو يوسف يكشف عن رأى زوجته فى فيلم شقة ويعلق مبيعجبهاش حاجة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو يوسف يكشف عن رأى زوجته فى فيلم شقة ويعلق: مبيعجبهاش حاجةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عبر الفنان عمرو يوسف عن سعادته بنجاح شقو والذى يعرض حاليا في منافسات عيد الفطر المبارك، وكشف عن رأي زوجته الفنانة كندة علوش في الفيلم، مشيرًا أنها أعجبت بالعمل علي الرغم من أنها صعب أن تعجب بشئ.

وقال عمرو يوسف في لقاء مع برنامج عرب وود: "كندة شافت الفيلم وعجبها جدا، وهي من الناس والمتفرجين اللى من الصعب حاجة ترضيهم، ولكن الحمد لله عجبها فيلم شقو، لما شافته في المونتاج، وإن شاء الله اليومين الجايين أجيبها، ونيجي نتفرج عليه في السينما".

عمرو يوسف يتحدث عن فيلم شقو

وأشار عمرو يوسف أن فيلم شقو الذى ينافس به في أفلام العيد من الأفلام المختلفة، عن كل الأعمال التي قدمها، وأنه بذل فيه مجهودا كبيرا قائلا: فيلم شقو مختلف، وجديد، واتعمل فيه مجهود قوي من كل الناس اللي اشتغلت، وأنا مضيت الفيلم ده من سنة 2021 ، وبدأنا التحضير ليه والتصوير بدأ في سنة 2022 و 2023، والنهاردة، الفيلم نزل في سنة 2024، والفيلم أخد وقته، واستوى على نار هادية، والنتيجة بتاعته طالعه، مرضية، لينا كفريق عمل لكن الأهم أنها تبقى مرضية للناس كلها".وشارك في فيلم شقو بجانب عمرو يوسف كل من محمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، و""، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، ومن إنتاج أحمد السبكي ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة في جميع الدول العربية.

عمرو يوسف من فيلم شقو

ويجتمع الرباعي عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم "شقو" بعد 7 سنوات من تقديمهم "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016.

:

عمرو يوسف يكشف سر الإستعانة بدوبلير في فيلم ” شقو ”

شقو يتربع على عرش الإيرادات ويحقق مايقرب من الـ36 مليون في 4 أيام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو يوسف يكشف عن رأى زوجته فى فيلم شقة ويعلق: مبيعجبهاش حاجة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار