متقلب تفاصيل طقس السعودية اليوم ولماذا تحذر الأرصاد من الأمطار؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T11:04:07+03:00

اخبارالمنوعات، الإثنين 15 أبريل 2024 10 39 ص يهتم كثيرون بمعرفة طقس .،متقلب تفاصيل طقس السعودية اليوم ولماذا تحذر الأرصاد من الأمطار؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمتقلب.. تفاصيل طقس السعودية اليوم ولماذا تحذر الأرصاد من الأمطار؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 15/أبريل/2024 - 10:39 ص

يهتم كثيرون بمعرفة طقس السعودية اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة، حيث نشر المركز الوطني للأرصاد الجوية توقعات طقس السعودية اليوم الاثنين وفرص سقوط الأمطار والرياح.

وننشر عبر القاهرة 24 تفاصيل طقس السعودية اليوم للمواطنين والمقيمين والزائرين للملكة.

طقس السعودية اليوم

كشف المركز الوطني للأرصاد، حالة طقس السعودية اليوم الاثنين، 15 أبريل 2024 الموافق لـ 6 شوال 1445، إذ يتوقع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار وزخات من البرد.

وحذر المركز من أن الظواهر السابقة تؤدي إلى جريان السيول على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف، حائل، القصيم، الرياض والشرقية. 

فيما أوضح أن الأمطار من المتوقع أن تكون خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة وكذلك الأجزاء الشرقية من منطقتي المدينة المنورة وتبوك.

اليوم في السعودية

الطقس اليوم في السعودية 

كما تشهد حالة الطقس اليوم في السعودية، هبوب رياح شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزء الشمالي وبسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الأوسط من البحر الأحمر.

كما تكون الرياح السطحية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي من البحر، ويرتفع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف يصل إلى مترين على الجزء الشمالي، وتكون حالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

الطقس في السعودية الآن

وضمن تفاصيل الطقس في السعودية الآن، يشهد الخليج العربي، هبوب الرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 25-55 كم/ساعة، ويصل ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، وتكون حالة البحر، متوسط الموج إلى مائج.

درجات الحرارة في السعودية اليوم 

يتوقع أن تكون درجات الحرارة في السعودية اليوم مختلفة على مناطق المملكة وهي كالتالي:

طقس السعودية اليوم ودرجات الحرارة طقس السعودية اليوم


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل متقلب.. تفاصيل طقس السعودية اليوم ولماذا تحذر الأرصاد من الأمطار؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار