ماذا قالت عروس الملياردير الهندي عن حفل زفافها بالأهرامات؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T20:00:34+03:00

اخبارالمنوعات، حفل زفاف الملياردير الأمريكي شهدت منطقة سفح الأهرامات بالجيزة إحياء حفل زفاف .،ماذا قالت عروس الملياردير الهندي عن حفل زفافها بالأهرامات؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماذا قالت عروس الملياردير الهندي عن حفل زفافها بالأهرامات؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حفل زفاف الملياردير الأمريكي.. شهدت منطقة سفح الأهرامات بالجيزة إحياء حفل زفاف أسطوري لرجل الأعمال والملياردير الأميركي من أصل هندي أنكور جين، على عارضة الأزياء الشهيرة ومصارعة WWE السابقة أريكا هاموند.

وخطف الحفل أنظار العالم، بعدما تخطى تكلفته ملايين الدولارات، حيث احتفل جين، 34 عاما، بزفافه على هاموند، 32 عاما، على مدار 4 أيام في العديد من المناطق الأثرية بالقاهرة، بحضور 130 ضيفا.

View this post on Instagram

A post shared by Erika Hammond (@erikaannhammond)

وأشاد عدد كبير من الناشطين بالحفل، حيث اعتبروه فكرة ترويجية رائعة للسياحة في مصر، بعدما وجه «أنكور» الشكر لكل من شارك في الاحتفال، كما اختص بالذكر عالم الآثار زاهي حواس.

تفاصيل حفل الملياردير الهندي على زوجته بالأهرامات

وأقيمت الليلة الافتتاحية للحفل في قصر محمد علي، تحت شعار «القاهرة الحديثة»، حضرها شخصيات مهمة، منهم لانس باس وزوجته مايكل تورشين، وروبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، والمستثمر كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كريجان، والعديد من السياسيين ورجال الأعمال البارزين.

من جانبه، قال عمر سالم، أحد منظمي حفل الأهرامات، إن الملياردير الأمريكي احتفل بحفل زفافه برحلة سفاري لمدة 4 ليالي في جنوب أفريقيا، ثم جاء إلى مصر في طائرة خاصة، ليستمر احتفالهما لمدة أسبوع، أقيم خلالها حفل ضخم في قصر محمد علي التاريخي.

View this post on Instagram

A post shared by Ankur Jain (@ankurjain)

وأضاف عمر سالم، خلال تصريحات تلفزيونية، أن أنكور جين أنفق خلال زيارته إلى مصر في حفل زفافه، مبالغ مالية ضخمة على مدار 4 أيام متواصلة، وأن هذا الحفل نقل رسالة إيجابية عن الأمن والأمان في مصر ولم يتعرضوا لإشكال واحد بل وجدوا مساعدة من المؤسسات المصرية.

وتابع: تكلفة حفل الزفاف كانت معنوية أكثر من كونها مادية، والتي تقدم رسالة هامة عن تنشيط حركة السياحة في مصر، والترويج للمعالم السياحية الكبيرة الموجودة في الأهرامات وتمثال أبو الهول وقصر محمد علي وعدد من المناطق الأثرية الأخرى.

وذكر منظم حفل الأهرامات: كنا نتوقع نجاح حفل الزفاف تحت سفح الأهرامات، ولكن التوقعات فاقت الواقع ووضعت علامة مبهرة ومميزة بين قطاع السياحة في مصر، وهذا ما يجعلنا فخورين بمعالمنا السياحية.

تصريح أريكا هاموند عن حفل زفافها بالأهرامات

وقالت عروس الملياردير الهندي في تصريحات لمجلة People: «كان من المهم بالنسبة لي أن أستمد الإلهام وأحتفل بالثقافة الهندية لخطيبي، وأيضًا الثقافة المصرية القديمة، والتقاليد الغربية، وبما أننا لم نكن نقيم حفل زفاف هندي، فقد أردت القليل من الإلهام الهندي الممزوج بإحساس كليوباترا في الفستان».

View this post on Instagram

A post shared by Ankur Jain (@ankurjain)

تكلفة حفل الملياردير الهندي بالأهرامات

كشف زاهي حواس تفاصيل حفل الزفاف، مشيرًا إلى أن تكلفة إيجار المنطقة عند تمثال رمسيس الثاني تبلغ 200 ألف دولار، موضحا أن الملياردير الهندي أنفق خلال حفل الزفاف 3 ملايين دولار.

ً
استمر لمدة 4 أيام.. تكلفة حفل زفاف الملياردير الهندي بمنطقة الأهرامات

كان أسطوري.. تفاصيل إقامة ملياردير هندي حفل زفافه في منطقة الأهرامات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قالت عروس الملياردير الهندي عن حفل زفافها بالأهرامات؟،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار