تحذير فيروسات يمكن أن تسبب وباء في المستقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:12:19+03:00

اخبارالمنوعات، فيروس تظهر الفيروسات القاتلة التي تنتشر بشكل سريع بشكل متزايد في السنوات الأخيرة، .،تحذير فيروسات يمكن أن تسبب وباء في المستقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«تحذير».. فيروسات يمكن أن تسبب وباء في المستقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فيروس.. تظهر الفيروسات القاتلة التي تنتشر بشكل سريع بشكل متزايد في السنوات الأخيرة، وخصوصا بعد ظهور فيروس كوفيد-19 وتفشيه منذ عام 2019، وأصدرت دراسة جديدة قائمة أو مجموعة من الفيروسات التي من المحتمل أن تتفشى في المستقبل.

وتأتي التفاصيل في التقرير التالي، حسب ما ذكر موقع «Breakinglatest».

فيروسات تنتشر في المستقبل

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص الفيروسات الحديثة والمتفشية، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فيروس

خطر فيروسات الأنفلونزا

كشفت الدراسة، عن احتمالية تفاقم خطر فيروسات الأنفلونزا، وتكون مرشحة لمرحلة الوباء الجديد.

وأوضح جون سلمانتون جارسيا، الباحث بكلية الطب في مستشفى جامعة كولونيا، والمسؤول عن الدراسة، أن موسم الأنفلونزا ينتشر في فصل الشتاء، وهى أوبئة صغيرة، لافتا إلى إمكانية إخضاعها للسيطرة والحد منها، حيث أن السلالات المختلفة ليست شديدة الخطورة بما فيه الكفاية.

وأشار إلى أن السلالات المعنية تتغير في كل موسم، ولهذا السبب يمكن أن نصاب بالأنفلونزا عدة مرات في حياتنا وتتغير التطعيمات من سنة إلى أخرى»، وأنه إذا أصبحت السلالة الجديدة من الأنفلونزا أكثر شراسة، فقد يتم فقدان هذه السيطرة».

فيروس

فيروسات أخرى يحتمل انتشارها في المستقبل

وتطرق في دراسته إلى فيروسات أخرى يمكن أن تؤدي إلى حدوث جائحة جديدة، مثل المرض X، معللا بأن نصف الباحثين المشاركين في الدراسة يشتبهون فيه ويعتبرونه مرضًا فيروسيًا ناشئًا لم يكن معروفًا من قبل مثل كورونا ويمكن أن يؤدى إلى جائحة جديد.

وأضاف أن وباء سارس، هو أحد متحورات فيروس كورونا، قد يكون أيضًا الوباء الجديد بنسبة 43%، حيث أوضح الباحثون أن فيروس كورونا بمتحوراته لا يزال يشكل تهديدًا ويمكن أن يؤدى إلى جائحة آخر.

ً
فيروس مدمر يهدد إمدادات الشوكولاتة في العالم.. ما القصة؟

الأرصاد تحذر من انتشار الذباب الصحراوي.. يصيب بالتهاب الدماغ الفيروسي

الصحة العالمية: «100 مليون صحة» استطاعت القضاء على الأمراض والفيروسات في مصر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «تحذير».. فيروسات يمكن أن تسبب وباء في المستقبل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم