الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء 3 ظواهر جوية تضرب البلاد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:48:42+03:00

اخبارالمنوعات، قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن البلاد تشهد غدا استقرارا في درجات الحرارة على .،الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء 3 ظواهر جوية تضرب البلاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء.. 3 ظواهر جوية تضرب البلادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن البلاد تشهد غدا استقرارا في درجات الحرارة على غالبية الأنحاء، ليسود طقس مائلا للحرارة خلال النهار، مائل للبرودة خلال الليل، مع توقعات بوقوع عدة ظواهر جوية على بعض الأنحاء.

حالة غدا

وتسود غدا وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد، شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وتوقعت «الأرصاد»، حدوث نشاطًا للرياح على غالبية الأنحاء خلال فترات متقطعة، وقد تتساقط أمطار على مناطق من جنوب خلال بعض الأوقات، وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء فتكون كالتالي:

درجات الحرارة غدا

تأتي درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء على مدن ومحافظات الجمهورية كالتالي:

- القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة.

- السواحل الشمالية: العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة.

- جنوب سيناء: العظمى 33 درجة والصغرى 23 درجة.

- شمال الصعيد: العظمى 31 درجة والصغرى 16 درجة.

- جنوب الصعيد: العظمى 36 درجة والصغرى 22 درجة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء.. 3 ظواهر جوية تضرب البلاد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم