فيلم حول لعبة مونوبولي ومارغروت روبي تتولى الانتاج فهل تكون بطلة الفيلم؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T18:32:25+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 13 نيسان أبريل 2024 04 27 مارغروت روبي منذ سنوات .،فيلم حول لعبة مونوبولي ومارغروت روبي تتولى الانتاج فهل تكون بطلة الفيلم؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم حول لعبة مونوبولي ومارغروت روبي تتولى الانتاج.. فهل تكون بطلة الفيلم؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 13 نيسان / أبريل 2024 - 04:27 مارغروت روبي

 منذ سنوات يتم الحديث عن البدء بالعمل على تقوم فكرته على لعبة مونوبولي أكثر الالعاب شهرة حول العالم، والتي تقوم فكرتها على شراء الأراضي وبناء المنازل عليها وجمع الأموال.

وعاد الحديث عن الفيلم للتداول مؤخرًا بعد تداول العديد من الأنباء حول أن المشروع أصبح قريبًا جدًا من فكرة التنفيذ والعرض في دور السينما.

تفاصيل فيلم مونوبولي وعلاقة مارغروت روبي به؟

خلال فعالية CinemaCon 2024 التي اقيمت مؤخرًا تحدثت شركة Lionsgate عن أبرز التحديثات حول الفيلم الذي بدأت فكرته منذ سنوات.

وقالت الشركة إن نجمة فيلم باربي الفنانة العالمية مارغروت ستكون منتجة الفيلم من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها LuckyChap والتي كان لها دورًا في إنتاج فيلم باربي.

ومن المعروف أن LuckyChap يديرها كل من توم أكيرلي" و"جوسي ماكنمارا"، وستتولى الشركة انتاج الفيلم بالتعاوم مع Hasbro Entertainment.

وقالت LuckyChap في بيان رسمي لها: "Monopoly ملكية رائعة. على غرار جميع ألعاب IP، وتحظى اللعبة بانتشار واسع حول العالم ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة، ونحن متحمسون من أجل حعلها واقعية".

والجدير بالذكر ان الحديث عن الفيلم بدأ منذ عام 2007، وتم تداول أنباء حينها عن أن الفيلم من الممكن أن يكون من بطولة النجم ريدلي سكوت، لكت لم يتم الإعلان رسميًا أو البدء به.

وعاد الحديث عن الفيلم في عام 2019، وقالت  بعض التقارير التي إن النجم العالمي "كيفن هارت" والمخرج "تيم ستوري" سيكونان نجوم العمل.

ويبدو اليوم الأمر أصبح أكثر جديًا بعد الإعلان الرسمي، في المقابل تساءل عدد من الجمهور فيما اذا كانت روبي ستلعب دور البطولة في العمل. 

وخلال وقت سابق كانت النجمة "مارغروت روبي" قد أحدثت ضجّة كبيرة بعد مشاركتها في بطولة فيلم "باربي" والتي جسدت فيه شخصية باربي بالاضافة الى النجم ريان غوسلينغ بدور الدمية كين.

ويعتبر فيلم باربي واحد من أكثر الأعمال التي حققت الكثير من النجاح في الفترة الأخيرة.

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم حول لعبة مونوبولي ومارغروت روبي تتولى الانتاج.. فهل تكون بطلة الفيلم؟،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار