نجمة هاري بوتر ميريام مارجوليس تدعو اليهود إلى الصراخ من أجل وقف إطلاق النار في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T15:17:03+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 13 نيسان أبريل 2024 01 11 أصدرت الممثلة البريطانية .،نجمة هاري بوتر ميريام مارجوليس تدعو اليهود إلى الصراخ من أجل وقف إطلاق النار في غزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجمة هاري بوتر ميريام مارجوليس تدعو اليهود إلى الصراخ من أجل وقف إطلاق النار في غزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 13 نيسان / أبريل 2024 - 01:11

أصدرت الممثلة البريطانية الأسترالية الشهيرة، ميريام مارجوليس، رسالة عبر المجلس اليهودي الأسترالي، ودعت ميريام مارجوليس جميع اليهود إلى “الصراخ والطلب لإلحاح والصراخ من أجل وقف إطلاق النار” في غزة بينما تواصل الأراضي الفلسطينية التعامل مع ارتفاع عدد القتلى بشكل غير مسبوق في تاريخ البشرية وخصوصا في ، وذلك وفقا لوكالة الإغاثة ال"أونروا" في الولايات المتحدة الأمريكية.

أصدرت الممثلة والناشطة البريطانية الأسترالية، والتي اشتهرت بدور البروفيسورة سبروت في سلسلة أفلام هاري بوتر، مقطع فيديو يوم السبت عبر المجلس اليهودي الأسترالي، قالت فيه إن مقاضاة إسرائيل لحربها في غزة قد تركت لها "تخجل جدا من إسرائيل".

وأضافت: “بالنسبة لي، يبدو كما لو أن هتلر قد انتصر. لقد غيرنا نحن اليهود من كوننا متعاطفين ومهتمين ونفعل بالآخرين ما تريدون منهم أن يفعلوه بكم، في هذه الأمة القومية الشريرة التي تمارس الإبادة الجماعية، وتلاحق وتقتل النساء والأطفال”.

وقالت مارغوليس إنها تدين تصرفات حماس في 7 أكتوبر،  حيث قامت بعدها إسرائيل بغزو غزة وأدى الصراع المستمر منذ ستة أشهر إلى مقتل أكثر من 33 ألف شخص في غزة حتى الآن، وذلك فقا لأرقام وزارة الصحة في غزة التي استشهدت بها ، وتشريد 1.7 مليون شخص آخرين وفقا للأونروا.

وقالت الممثلة إن ما حدث في غزة منذ بدء الحرب كان “صادمًا ومحرجًا وشريرًا، ولا أستطيع أن أفهم لماذا لا يريد جميع الشعب اليهودي، وخاصة أعضاء الكنس، وقف ما يجري على الفور”.

وفي نداء حماسي، دعت مارجوليس "اليهود إلى الصراخ والصراخ من أجل وقف إطلاق النار" من أجل القيام "بالشيء الصحيح"، الذي تعتقد أنه "هو وقف إطلاق النار لوقف القتل، وبالتأكيد التوسل والإصرار على إطلاق سراحهم". من الرهائن."

كما ويذكر أن مارجوليس هي من بين مئات الشخصيات اليهودية في صناعة الترفيه الذين دعوا إلى وقف إطلاق النار في غزة، حيث ضمت أصواتها إلى جانب الكاتب توني كوشنر، كاتب منظمة "ملائكة في أمريكا"، من بين أكثر الأصوات إدانة لتصرفات إسرائيل في غزة، واصفا سياسة الدولة في القطاع بأنها "تطهير عرقي".

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجمة هاري بوتر ميريام مارجوليس تدعو اليهود إلى الصراخ من أجل وقف إطلاق النار في غزة،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار